الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / تحذيرات / قطاع النشء.. جهد متفاني، وإبداع متوالي، وتربية تدوم.

قطاع النشء.. جهد متفاني، وإبداع متوالي، وتربية تدوم.

بدء الحملة الإعلامية الثانية للتسجيل بنوادي ولجان قطاع النشء بجمعية الإصلاح الاجتماعي.


= دشَّن قطاع النشء بجمعية الإصلاح الاجتماعي بمنطقة الروضة حملته الإعلامية الثانية لتسجيل الناشئة بلجان ونوادي القطاع بجميع محافظات الكويت. وفي هذا الإطار صرح السيد/طارق العبد الله نائب رئيس القطاع بأن حملة التسجيل بدأت بتاريخ 2/7 / 2017م وتستمر حتى 8/7 ، حيث تهدف الحملة لدعوة أبنائنا البنين من عمر العشر سنوات وحتى الرابعة عشر سنة للمشاركة في برامج وأنشطة القطاع المتنوعة ما بين حلقات تحفيظ للقرآن الكريم ، وبرامج تربوية هادفة ، وأنشطة رياضية وترفيهية ورحلات وسباحة.

= وقد أكد العبد الله في تصريحه على أن قطاع النشء بجمعية الإصلاح منذ نشأته وقد أخذ على عاتقه بناء جيل ناشيء صالح متميز ، يعتز بدينه ووطنه، وذلك وفق برامج وأنشطة هادفة يقوم عليها مربون أكفاء. لذا صمم القطاع خطته الاستراتيجية لمدة ثلاث سنوات وفق الغايات التالية:

• صناعة لبنات صالحة ومنتجة في المجتمع الكويتي.

• بناء أركان العمل المؤسسي لقطاع النشء وإبراز دوره الريادي.

= وأضاف العبد الله في تصريحه للجريدة أن القطاع حدد خمس قيم يستهدفها في تنشئته لأبنائنا وهي: ( الأمان –المواطنة-التميز-المسؤولية-الشراكة). وبفضل الله ثم بجهود العاملين بالقطاع استطعنا خلال العام الأول من خطتنا فتح ما يقرب من (15 لجنة ) بمناطق متعددة بمحافظات الكويت ، وأقمنا العشرات من البرامج التربوية والرياضية والترفيهية الناجحة ، واستوعبنا المئات من أبنائنا ليستفيدوا من أوقاتهم وتوجيه قدراتهم ومواهبهم.

= واختتم السيد/طارق العبد الله نائب رئيس قطاع النشء بجمعية الإصلاح تصريحه الصحفي قائلاً: ويمكن لأولياء الأمور أو الأبناء التسجيل بأحد هذه النوادي أو اللجان المتواجدة بجميع محافظات الكويت من خلال الهاشتاج: # لجنة_ النشء

حيث سيجد رابطاً يحتوي استمارة التسجيل وفيديو تعريفي عن أعمال قطاع النشء وبرامجه. ثم اختتم حديثه داعياً الله تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها وقيادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

 

2

شاهد أيضاً

‏خبراء صحة: ” لعق الكلاب ” قنبلة كارثية من الأمراض ‏ ‏ ⁦‪

خبراء صحة: ” لعق الكلاب ” قنبلة كارثية من الأمراضحذر خبراء في الصحة من أضرار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *