الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / الجويسري : على الأجهزة الرقابية مراقبة «المسالخ» وسوق «الماشية» .. خلال عيد الأضحى

الجويسري : على الأجهزة الرقابية مراقبة «المسالخ» وسوق «الماشية» .. خلال عيد الأضحى

طالب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري الأجهزة الرقابية في بلدية الكويت مراقبة ومتابعة سوق الماشية والمسالخ المركزية والمؤقتة خصوصاً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.
واوضح الجويسري في تصريح صحافي ان الفترة المقبلة تشهد رواجاً لسوق الماشية وما يصحبها من ارتفاع مبالغ فيه لأسعار الأضاحي وعرض الماشية ويعقبها موسم استقبال الحجاج الذي يكثر فيه ذبح الاغنام.
وناشد الجويسري الوزارات والهيئات الحكومية المختصة شن جولات تفتيشية استباقية لتلك المواقع خصوصا من قبل بلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة ووزارة التجارة والصناعة وهيئة الغذاء والتغذية لمراقبة تلك الانشطه ومخالفة من يتجاوز على النظم واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص .
وشدد على ضرورة محاربة آفة الجزارين المخالفين خلال فترة عيد الاضحى القادمة والذين ينتشرون في مناطق السكن الخاص والذين لا يحملون شهادات صحية تخولهم لذلك وحماية المستهلك منهم خصوصا انهم يمتهنون هذه المهنه لهذه الفترة فقط.
وتمنى الجويسري ان تنجز الاجهزة المختصة اعمالها في مراقبة الوضع المصاحب لفترة عيد الاضحى المبارك ، مطالباً بالتشديد على ان لا تكون هناك مخالفات ومشاكل في هذه الفترة.

شاهد أيضاً

‏دهون البطن والخصر… استراتيجية لإحراقها «على البارد» ‏⁦‪

صحيح أن تراكم الدهون في الجسم يجلب سلسلة من المشاكل والمصاعب البدنية والصحية التي تنغص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *